تشكيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

0 31

يحل نادي الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي الأهلي ،ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأهلي والسلام .

تشكيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

كتيبة رينيه فايلر كانت قد قضت أولي مبارياتها بتحقيق انتصار على نظيره نادي إنبي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الأولي للنادي الأهلي بعد غياب دام لمدة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،بينما لم يتواجد الإنتاج الحربي في المباراة الماضية بسبب تواجد عدد كبير من الحالات الإيجابية داخل جدران النادي .

ويخوض النادي الاهلي اللقاء طامعا في تحقيق الانتصارات من أجل مواصلة زحف الفريق ،للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز لسنة جديدة ومواصلة الانجازات رفقة السويسري رينيه فايلر .

على الجانب الآخر يخوض نادي الأنتاج الحربى اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية لتتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز والحفاظ على فرص الفريق في التواجد في المربع الذهبي .

أقرأ أيضا:فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

وجاءت تشكيلة النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى:محمد الشناوي

خط الدفاع:محمد هاني ،محمود متولي ،رامي ربيعة ،على معلول

خط الوسط:اليو ديانج ،عمرو السولية ،محمد مجدي قفشة

خط الهجوم:جيرلدو ،جونيور اجاي ،مروان محسن

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x