جورديولا مباراة ليون لن تكون سهلة وهذا موقف سيلفا من اللقاء

0 41

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،ان مباراة ليون الفرنسي والتي من المقرر إقامتها مساء غد السبت ،ضمن منافسات الدور نصف النهائي لن تكون سهلة مطلقا محددا موقف ديفيد سيلفا من المشاركة في المباراة .

جورديولا مباراة ليون لن تكون سهلة وهذا موقف سيلفا من اللقاء

وكان نادي مانشستر سيتي قد تأهل للدور ربع النهائي على حساب نظيره نادي ريال مدريد الإسباني بعد تكراره للفوز على معقله بهدفين مقابل هدف وحيد ،ليتأهل للدور القادم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ،بينما تمكن ليون من العبور على حساب نظيره نادي يوفنتوس الايطالي في مفاجأة كبري رغم الخسارة ايابا في ملعب الاليانز ستاديوم الا انه تأهل بأفضلية الأهداف.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات خاصة باللقاء،مؤكدا على أن نادي ليون فريق منظم للغاية ،مانشستر سيتي سيعاني امامه لكني اتوقع نجاح الفريق في العبور للدور نصف النهائي من لشبونة .

أقرأ أيضا:برشلونة يراقب جناح مانشستر سيتي

واضاف:” لدي رغبة في أن يبذل اللاعبين قصاري جهدهم من أجل تخطي عقبة ليون الفرنسي ،مثلما حدث في ملعب الاتحاد الجمعة الماضية نأمل في التتويج بلقب البطولة

وعن موقف ديفيد سيلفا من المباراة ،اشار بيب جوارديولا الي ان سيلفا جاهز للمباراة ،كنت أتمني بقائه مع الفريق ولكن هذا قراره .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x