أرسنال يستعد لحسم ثاني صفقاته الصيفية

0 22

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن تعاقده مع الجناح البرازيلي “ويليان”، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

أرسنال يستعد لحسم ثاني صفقاته الصيفية

وتعاقد أرسنال مع “ويليان” بشكل مجاني، عقب نهاية تعاقده مع نادي تشيلسي هذا الموسم، ومن هنا قررت إدارة نادي أرسنال، منح الجناح البرازيلي القميص رقم 12 مع “الجانرز” بداية من الموسم المقبل، بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

ويستعد نادي أرسنال لحسم ثاني صفقاته الصيفية، استعداداً لبداية الموسم الجديد، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة “الميرور” البريطانية.

أقرأ أيضاً ميسي يرغب في عدم إشراك جريزمان أمام بايرن ميونخ

وقالت “الميرور” إن نادي أرسنال قد بدأ مفاوضاته مع نادي ريال مدريد، للتعاقد مع لاعب الوسط الكولومبي “جيمس رودريجيز”، بعدما أعلن “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ربال مدريد عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وحددت إدارة نادي ريال مدريد، قيمة 8.5 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل “رودريجيز” هذا الصيف، وهو ما تجده إدارة أرسنال مناسباً، من حيث القيمة التسويقية لشراء اللاعب بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x