ميسي يرغب في عدم إشراك جريزمان أمام بايرن ميونخ

0 26

تنطلق مساء اليوم الجمعة، ثالث مباريات الدور ربع النهائى، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ميسي يرغب في عدم إشراك جريزمان أمام بايرن ميونخ

وطلب “ليونيل ميسى” قائد فريق برشلونة، من مدربه “كيكي سيتين”، عدم إشراك زميله بالفريق “أنطوان جريزمان” في تشكيلة الفريق الأساسية، التي ستخوض مباراة بايرن ميونخ، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة ” Don Balloon ” الإسبانية, فإن “ليونيل ميسى” طلب مشاركة المهاجم الشاب “أنسو فاتي” في هجوم برشلونة أمام بايرن ميونخ، بدلاً من المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان”.

أقرأ أيضاً لاعبو بايرن ميونخ يكشفون خطتهم لإيقاف ميسي

وقالت الصحيفة إن رغبة “ميسي” في إشراك “أنسو فاتي”، بسبب أنه يتمتع بالحيوية والإنسجام معه ومع “لويس سواريز”، وذلك  بشكل أكبر ومؤثر من “أنطوان جريزمان”، كما أنه يتمتع بالسرعة والمهارة العالية، التي ستحدث الفارق لبرشلونة خلال الـ90 دقيقة.

وأكد “ميسي” لمدربه بالفريق الكتلوني، أن “فاتي” لديه القدرة على إلحاق الضرر بدفاع بايرن ميونخ، بسبب سرعته الكبيرة وتركيزه الشديد أمام المرمى، مما قد يبقي “جريزمان” على مقاعد بدلاء الفريق الكتلوني خلال مباراة بايرن ميونخ.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x