لاعبو بايرن ميونخ يكشفون خطتهم لإيقاف ميسي

0 78

تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مباراة فريقي برشلونة وبايرن ميونخ، في الدور ربع النهائى، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لاعبو بايرن ميونخ يكشفون خطتهم لإيقاف ميسي

وكشف لاعبي بايرن ميونخ عن خطتهم لإيقاف المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسى”، خلال مواجهتهم  أمام برشلونة، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائى، من دوري أبطال أوروبا.

وقال “توماس مولر” قائد فريق بايرن ميونخ، إن “ليونيل ميسي” من نوعية اللاعبين الذي يصعب إيقافهم عن طريق لاعب واحد، لذالك سندافع أمامه كفريق متكامل، سنعمل على تقارب خطوطنا عندما يمتلك برشلونة الكرة، وبالتأكيد يجب علينا فرض رقابة خاصة على “ميسي”.

أقرأ أيضاً سوء الحظ يلازم سيميوني في دوري أبطال أوروبا

فيما تحدث “ألفونسو ديفيز” الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ، عن مواجهة برشلونة قائلاً: أعتقد أننا سنكون أمام مواجهة صعبة، لكن بالنسبة لي، ستكون مهمتي أصعب بكثير، لأن الأمر يتعلق بكون “ليونيل ميسي” الذي كان لاعبي المُفضل أثناء فترة طفولتي، الآن يلعب في الجبهة المقابلة لي، أتمنى أن أتفوق عليه، وأقدم مباراة جيدة خلال الـ90 دقيقة.

كما أكد “هانز فليك” المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أنه يقدر “ليونيل ميسي” كثيراً، ويعلم مدي صعوبة إيقافه، لذالك قام بوضع خطة خاصة للتعامل مع “ميسي” عندما يمتلك الكرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x