سوء الحظ يلازم سيميوني في دوري أبطال أوروبا

0 82

تعرض فريق أتليتكو مدريد، للإقصاء من دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام فريق لايبزيج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء آمس الخميس، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

سوء الحظ يلازم سيميوني في دوري أبطال أوروبا

وخسر المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليستمر سوء الحظ في ملازمة “سيميوني” في البطولة القارية، منذ توليه تدريب الفريق الإسباني عام 2011.

ويصنف ” دييجو سيميوني” ضمن أكثر المدربين في العالم، خسارة للمباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا، كذالك يتواجد ضمن قائمة الأكثر خروجاً من الأدوار الإقصائية للبطولة.

أقرأ أيضاً أتليتكو مدريد يواصل معاناته في دوري أبطال أوروبا

وخسر “سيميوني” نهائيي لشبونة وميلان أمام ريال مدريد، كما تعرض للإقصاء من دور الستة عشر أمام يوفنتوس بالموسم الماضي، إضافة إلى خروجه اليوم أمام لايبزيج من الدور ربع النهائى لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من سوء حظ “سيميوني” في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه قد نجح في قيادة فريق أتليتكو مدريد إلى التتويج ببطولة الدوري الأوروبي مرتين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x