موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

0 41

تنطلق مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في التاسعة مساءاً، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 1 HD ].

وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي على حساب فريق نابولي الإيطالي، بالفوز عليه بنتيجة 4-2 ، بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ لهذا الدور، بفوزه الكبير على فريق تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة 7-1، بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وسبق وأن ألتقي الفريقين ثمانية مرات في دوري أبطال أوروبا، فاز بايرن ميونخ بخمسة مباريات، وحقق برشلونة الفوز في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكانت أخر بطولة حققها فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، في عام 2015 على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي، بينما كانت أخر بطولة لفريق بايرن ميونخ في عام 2013 بعد تغلب في المباراة النهائية على فريق بوروسيا دورتموند.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x