أتالانتا يقصي أتليتكو مدريد من دوري أبطال أوروبا

0 27

تأهل نادي لايبزيج الألماني إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق أتليتكو مدريد الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “النور ” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

أتالانتا يقصي أتليتكو مدريد من دوري أبطال أوروبا

وسيلتقي فريق لايبزيج الألماني أمام فريق باريس سان جير مان الفرنسي، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الأربعاء القادم، 18 من شهر أغسطس الحالي.

وتقدم لايبزيج بالهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق المهاجم الإسباني “داني ألمو”، وتعادل أتليتكو مدريد  من ركلة جزاء، عن طريق “جواو فيليكس” في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، سجل “تيلور أدامز” هدف ثاني لفريق لايبزيج، في الدقيقة 88، ليقود فريقه إلى التأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وتُعد هذه هى المرة الأولي في تاريخ نادي لايبزيج الألماني، التي يتأهل فيها إلى الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يْعد صاحب الـ33 عاماً، المدرب الألماني “جوليان ناجلسمان” المدير الفني لفريق لايبزيج، هو أصغر مدرب في تاريخ دوري الأبطال، يقود فريقه إلى الدور نصف النهائى للمرة الأولى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x