لماذا سيفقد الزمالك أوباما أمام مصر المقاصة؟

0 32

سيواصل مهاجم فريق نادي الزمالك يوسف أوباما غيابه عن المشاركة مع فريقه وذلك في المباراة القادمة التي تنتظره أمام مصر المقاصة.

 

وسيواجه الزمالك نظيره مصر للمقاصة مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

لماذا سيفقد الزمالك أوباما أمام مصر المقاصة؟

وكان أوباما قد غاب بالفعل عن الزمالك في المباراتين الماضيتين أمام المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، وذلك بعد عودة الفريق لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي كانت قد توقفت لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

ووفقاً لما أكدته صحيفة اليوم السابع، فإن غياب أوباما عن مواجهة المقاصة يوم السبت، يأتي بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق.

 

وكان الجهاز الطبي بالزمالك قد حدد فترة تتراوح بين 10 و 15 يوماً أمام اللاعب، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

 

بيراميدز ينفي تعاقده مع رمضان صبحي

وتعرض أوباما لإصابة على مستوى العضلة الأمامية، أدت إلى غيابه عن المشاركة مع الزمالك في مباراتي المصري والاتحاد بالدوري، لكن من المنتظر أن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في وقت لاحق من الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x