بيراميدز ينفي تعاقده مع رمضان صبحي

0 42

نفى مسؤولو نادي بيراميدز الأنباء التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية بخصوص تعاقد النادي مع نجم هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي المعار إلى النادي الأهلي.

 

وكانت الأنباء تشير بقوة في الساعات القليلة الماضية إلى تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي مقابل مبلغ قدره 80 مليون جنيه وذلك بعد فشل الأهلي في تمديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

بيراميدز ينفي تعاقده مع رمضان صبحي

لكن مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني نفى تماماً تلك الأنباء وأكد أن اللاعب لايزال يرتبط بتعاقد مع ناديه الإنجليزي.

 

وقال بسيوني خلال بيان رسمي أصدره النادي اليوم لنفي التعاقد مع رمضان صبحي: “رمضان صبحي هو أهم موهبة الآن في الكرة المصرية، وإضافة كبيرة جداً لأي ناد في العالم”.

 

وأضاف: “لكن بيراميدز لا يسلك إلا الطرق الشرعية، ونحن بالفعل خاطبنا النادي الإنجليزي لمعرفة متطلباته المالية من أجل بيع اللاعب”.

 

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

واختتم حديثه قائلاً: “كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام في الساعات الماضية بشأن تفاصيل التعاقد مع اللاعب أو راتبه هي مجرد اجتهادات شخصية ليس لها أي أساس من الصحة”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x