سيتين: ليس هناك مقارنة بين ميسي وليفاندوفيسكي

0 27

انتقد المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة، مهاجم فريق بايرن ميونخ “روبيرت ليفاندوفيسكي”، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الإسبانية، قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سيتين: ليس هناك مقارنة بين ميسي وليفاندوفيسكي

ويستعد برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ مساء غداً الجمعة، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة، إنه ليس من العدل أن نضع “ليونيل ميسي” في مقارنة مع “ليفاندوفيسكي”، لمجرد أنه تفوق عليه في موسم واحد.

أقرأ أيضاً كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وأضاف “سيتين” قائلاً: من غير العدل مقارنة “ميسي” مع “ليفاندوفيسكي”، أحترم مهاجم بايرن ميونخ، لكنه لا يساوي شيئاً عندما تضعه في مقارنة مع أفضل لاعب في العالم.

وتطرق “سيتين” للحديث عن جاهزية برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ، حيث أكد أن فريقه مستعد للمباراة، وجاهز للتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث علق قائلاً: عتقد أن لدينا فرصة كبيرة لإعادة هذه البطولة إلى ملعب “الكامب نو” هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x