فيدال: ليفاندوفيسكي استثنائي لكن ميسي من كوكب أخر

0 52

تحدث لاعب الوسط التشيلي “أرتور فيدال” لاعب فريق برشلونة الحالي، والسابق لنادي بايرن ميونخ، عن آخر استعدادات فريقه لملاقاة بايرن ميونخ، في الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيدال: ليفاندوفيسكي استثنائي لكن ميسي من كوكب أخر

وقال “”فيدال” لقد أنهينا استعداداتنا لمواجهة بايرن ميونخ، وتعاهدنا على بذل أقصى ما بوسعنا للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذالك علينا تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة، لكننا سنركز الآن في مهمتنا الأولي أمام بايرن ميونخ، للمضي قدماً نحو المباراة النهائية.

وأكد “فيدال” أن بايرن ميونخ قد ظهر بمستوى رائعاً هذا الموسم، لكن برشلونة يمتلك فريق قوي للغاية، ولدية خمسة بطولات في دوري أبطال أوروبا، نمتلك خبرات كبيرة ستتواجد في المباراة، كما أن لدينا “ليونيل ميسي” أفضل لاعب في العالم.

وتابع “فيدال”  تصريحاته قائلاً: إن بايرن ميونخ يمتلك “روبيرت ليفاندوفيسكي أفضل مهاجم في العالم، لطالما كان لاعبا استثنائياً، لكن نحن هنا في برشلونة لدينا “ليونيل ميسي”، وهو من كوكب أخر، وسيصنع الفارق لصالح برشلونة خلال المباراة.

أقرأ أيضاً كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x