كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

0 31

يلتقي فريق بايرن ميونخ وبرشلونة، في التاسعة مساءاً يوم غداً الجمعة، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، في ثالث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وستكون مباراة غداً الجمعة بين بايرن ميونخ وبرشلونة، هى المباراة رقم تسعة، التي ستجمع بين الفريقين، في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق بايرن ميونخ الفوز على برشلونة خمسة مرات في دوري أبطال أوروبا، بينما نجح برشلونة في تحقيق الفوز مرتين فقط، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل بين الفريقين.

وسجل بايرن ميونخ 14 هدفاً في مرمى فريق برشلونة بدوري أبطال أوروبا، بينما نجح لاعبي برشلونة في زيارة شباك الفريق البافاري 11 مرة.

أقرأ أيضاً ميسي ورونالدو في فريق واحد .. حقيقة أم خيال؟

ويأمل فريق بايرن ميونخ وبرشلونة، في تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتقد مخطوة جديدة نحو التتويج باللقب القاري، الغائب عن خزينة الفريقين منذ فترة طويلة.

وتغيب بطولة دوري أبطال أوروبا عن برشلونة مند آخر بطولة حققها عام 2015، بينما كانت أخر بطولة حققها بايرن ميونخ في موسم 2013.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x