ميسي ورونالدو في فريق واحد .. حقيقة أم خيال؟

0 143

فجرت شبكة الـ “BBC ” مفأجاة قوية، لمتابعي كرة القدم في العالم، وفي إيطاليا وإسبانيا على وجع الخصوص، بعدما أكدت بأن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد عرض نفسة على فريق برشلونة، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

ميسي ورونالدو في فريق واحد .. حقيقة أم خيال؟

وانتشر الخبر بسرعة البرق في العالم أجمع، إذا يحلُم جميع محبي كرة القدم في العالم، برؤية “ميسي و رونالدو” في فريق واحد، قبل نهاية مسيرتهما في عالم الساحرة المستديرة.

وقالت الـ ” BBC ” إن “خورخي مينديز” وكيل أعمال “رونالدو” قد قام بعرضه على إدارة برشلونة، إضافة إلى أندية أخرى مثل باريس سان جير مان الفرنسي، وذلك بعدما رفضت إدارة نادي ريال مدريد عودة البرتغالي إلى الفريق مرة أخرى.

ولم يُعلق “رونالدو” حتى الآن، على هذه الأخبار، كما أن وكيل اللاعب البرتغالي، لم يتحدث بالنفي أو التأكيد على صحة هذا الخبر، لتبقى أحلام جماهير كرة القدم بالجمع بين “ميسي و رونالدو” في فريق واحد، هي مجرد أحلام وليست حقيقة، حتى هذا التوقيت الذي نعيشه الآن.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يقرر الإستغناء عن ثمانية لاعبين 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x