ماذا قدم نيمار أمام أتالانتا في دوري الأبطال؟

0 56

قدم المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، مباراة استثنائية أمام فريق أتالانتا الإيطالي، والتي انتهت بفوز باريس سان جير مان بهدفين مقابل هدف، في ظاهرة لما تحدث منذ وقت طويل من مهاجم راقصي السامبا البرازيلية.

ماذا قدم نيمار أمام أتالانتا في دوري الأبطال؟

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام “نيمار” أمام أتالانتا في دوري الأبطال، بعدما اختاره الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، كأفضل لاعب في مباراة باريس سان جير مان وأتالانتا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شارك “نيمار” في المباراة خلال الـ90 دقيقة كاملة، إضافة إلى الوقت بدل الضائع، نجح خلالها في صناعة هدف التأهل لباريس سان جير مان في مرمى أتالانتا، لتشهد هذه المباراة عودة “نيمار” إلى سابق عهده في المسابقة الأوروبية.

أقرأ أيضاً ريال مدريد ودي بروين .. هل تتم الصفقة؟ 

ويٌعد “نيمار” هو أكثر من قام بمرواغات ناجحة خلال المباراة بمعدل 16 مراوغة صحيحة، وأكثر من قام بصناعة الفرص بخمسة فرص على مرمى حارس أتالانتا، كما أنه أكثر من تم عرقلته ليحصل على تسعة أخطاء.

كما كان “نيمار” اللاعب الأكثر فوزاً بالصراعات الثنائية، بعدما فاز بـ 25 مرة كرة مشتركة بينه وبين لاعبي أتالانتا، ليفوز بجائزة رجل المباراة في النهاية، ويقود فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x