ريال مدريد ودي بروين .. هل تتم الصفقة؟

0 64

تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالوقت الحالي، على ضرورة تدعيم خط وسط الفريق قبل بداية الموسم المقبل، بناء على رغبة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني للنادي الملكي.

ريال مدريد ودي بروين .. هل تتم الصفقة؟

وفشل نادي ريال مدريد في إقناع نادي مانشستر يونايتد بالموافقة على انتقال الفرنسي “بول بوجبا” إلى النادي الملكي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح اللاعب مطلب “زيدان” الأول لتدعيم خط وسط الفريق.

ورفض نادي مانشستر يونايتد التفريط في “بوجبا” هذا الصيف، لتتجه أنظار ريال مدريد إلى جاره مانشستر سيتي، لبحث إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين”.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يقرر الإستغناء عن ثمانية لاعبين

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة في التعاقد مع “دي بروين”، إذا سيواجه ريال مدريد صعوبات تفوق الصعوبات التي اصطدمت بها إدارة النادي الملكي، أثناء محاولات التعاقد مع “بول بوجبا”.

وسيكون على ريال مدريد إقناع “بيب جوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي بالتخلي عن “دي بروين”، وهو ما يستحيل حدوثه، في ظل اعتماد “جوارديولا” عليه بشكل كبير، في قيادة الخط الهجومي لفريقه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x