ريال مدريد يقرر الإستغناء عن ثمانية لاعبين

0 57

أصدر المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، فرماناً ضد ثمانية لاعبين في الفريق، وذلك بالإستغناء عنهم خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يقرر الإستغناء عن ثمانية لاعبين

 
ويسعى ريال مدريد للإستفادة من عائد بيع هؤلاء اللاعبين، حتى يتمكن من تدعيم الفريق بصفقات قوية، استعداداً لمباريات الموسم الجديد.
 
ويأتي الجناح الويلزي “جاريث بيل” على رأس اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل ريال مدريد، بسبب كثرة الخلافات بينه وبين “زيدان” المدير الفني للنادي الملكي، خلال الفترة الآخيرة.
 

كما تواجد “جيمس رودريجيز” ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد هذا الموسم، بعدما فقد اللاعب مقعده في تشكيلة الفريق الأساسية.

أقرأ أيضاً أرسين فينجر يرفض تدريب برشلونة

ورغم إصرار “ماريانو دياز” على البقاء داخل صفوف ريال مدريد، إلا أن النادي الملكي، قد عرضه للبيع هذا الصيف، إلى جانب رحيل “بورخا مايورال”، و”لوكاس فاسكيز”.

كما ضمت قائمة الراحلين عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كلاً من “سيرخيو ريجيلون” ، “أوسكار رودريجيز” و “خيسوس فاييخو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x