أرسين فينجر يرفض تدريب برشلونة

0 39

لا زال نادي برشلونة الإسباني، يبحث عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق الكتلوني بالموسم القادم، في حالة فشل النادي الإسباني، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أرسين فينجر يرفض تدريب برشلونة

وتتجه أنظار برشلونة هذه المرة، نحو المدرب الفرنسي “أرسين فينجر”، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق الكتلوني قبل انطلاقة منفاسات الموسم الجديد.

ورفض “أرسين فينجر” فكرة تدريب برشلونة بالوقت الحالي، بسبب عدم اقتناعه بالأفكار التي عرضتها إدارة الفريق، من أجل مساعدته على إعادة برشلونة إلى المسار الصحيح، بعد سلسلة من الخيبات خلال السنوات الآخيرة، وبالأخص هذا الموسم.

أقرأ أيضاً رئيس باريس سان جير مان يتعهد ببقاء نيمار ومبابي

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن المدرب الفرنسي “أرسين فينجر” قد رفض عرض برشلونة، بسبب عدم اقتناعه بمشروع الفريق الجديد،  مع الإدارة الحالية التي تترأس منظومة كرة القدم في النادي الإسباني.

وكان “أرسين فينجر” قد صرح منذ شهرين، أنه يرغب في العودة لمجال التدريب مرة أخرى، بعدما أعلن اعتزاله منذ موسمين، عقب مغادرته لفريق أرسنال الذى قضى معه ما يزيد عن الـ20 عاماً

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x