موعد مباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج والقنوات الناقلة

0 30

يلتقي فريقي أتليتكو مدريد ولايبزيج مساء اليوم السبت، في ثاني مباريات الدور ربع النهائى، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تحتضنها مدينة لشبونة البرتغالية.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج والقنوات الناقلة

وتنطلق مواجهة أتليتكو مدريد ولايبزيج في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “ألفالادي”، والتي سيتم نقلها عبر قناة  [ beIN Sports HD 1 ].

ويطمح فريق أتليتكو مدريد لتخطي عقبة لايبزيج، والمضي قدماً نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة وأن الفريق الإسباني قد تسبب في إقصاء فريق ليفربول حامل اللقب في النسخة الماضية، من دور الستة عشر في شهر فبراير الماضي.

أقرأ أيضاً باريس يقتل أتالانتا في دقيقتين ويقصيه من الأبطال

وعلى الجانب الاخر، سيكون لايبزيج في مهمة صعبة أمام أتليتكو مدريد، في حالة أراد الفريق الألماني الإستمرار في البطولة، ومواصلة مشواره المميز هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جير مان الفرنسي، كان أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية، عقب تغلبه مساء آمس الأربعاء على فريق أتالانتا الإيطالي، بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x