أبرز تصريحات لاعبي باريس عقب الفوز على أتالانتا

0 36

حسم فريق باريس سان جير مان الفرنسي، موقعة ملعب “سبور ليشبوا بنفيكا”، والتي جمعت بين فريقي باريس سان جير مان وأتالانتا، في إطار مباريات الدو ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا. وانتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

أبرز تصريحات لاعبي باريس عقب الفوز على أتالانتا

وانطلقت تصريحات لاعبي باريس سان جير مان، والتي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية، عقب الفوز على أتالانتا، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح “نيمار دا سيلفا” مهاجم فريق باريس سان جير مان، بأنه سعيد بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، مشيراً إلى أنه لن يعود إلى فرنسا، سوى بكأس دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً رئيس باريس سان جير مان يتعهد ببقاء نيمار ومبابي

وعبر الفرنسي “كيليان مبابي” عن سعادته بالفوز على أتالانتا، والتقدم خطوة جديدة نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جير مان، للمرة الأولى في تاريخه.

وقال “توماس توخيل” المدير الفني لفريق باريس سان جير مان، إن فريقه قد خاض مباراة صعبة للغاية أمام فريق أتالانتا، لكننا في النهاية حققنا الفوز في الدقائق الآخيرة، وسنواصل العمل من أجل التتويج بالبطولة في النهاية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x