باريس يقتل أتالانتا في دقيقتين ويقصيه من الأبطال

0 47

تأهل فريق باريس سان جير مان الفرنسي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على أتالانتا في الدور ربع النهائي من البطولة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سبور ليشبوا بنفيكا” في العاصمة البرتغالية لشبونة.

باريس يقتل أتالانتا في دقيقتين ويقصيه من الأبطال

وحقق فريق باريس سان جير مان، فوزاً قاتلاً على أتالانتا، بعدما سجل هدفين في  دقيقتين، خلال الوقت بدل الضائع المقدر بثلاثة دقائق.

وباغت أتالانتا فريق باريس سان جير مان، بهدف أول في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، عن طريق “ماريو بازيليتش” من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليستمر تقدم أتالانتا بهدف نظيف حتى الدقيقة 90، ليضع الفريق الإيطالي قدماً في الدور نصف النهائي، من دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً هانز فليك: سنفتقد لهذا الثنائي في بايرن ميونخ

وعاد باريس سان جير مان للمباراة، بهدفين في دقيقتين، بعدما سجل المدافع البرازيلي “ماركينيوس”، هدف التعادل لباريس في الدقيقة 90، وبعدها بدقيقتين تمكن “إيريك ماكسيم” من التقدم بالنتيجة لصالح الفريق الفرنسي في الدقيقة 93.

وانتهت المباراة بفوز باريس سان جير مان بهدفين مقابل هدف لفريق أتالانتا الإيطالي، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x