هل ينتقل فينيسيوس جونيور إلى تشيلسي؟

0 53

اقترب الجناح البرازيلي “فينيسيوس جونيور” من مغادرة ريال مدريد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتكون وجهته القادمة هى الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة فريق تشيلسي.

هل ينتقل فينيسيوس جونيور إلى تشيلسي؟

وأكدت وسائل الإعلام البريطانية، عن رغبة المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي، في التعاقد مع “فينيسيوس جونيور” هذا الصيف، لينضم إلى “البلوز” بداية من الموسم القادم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن تشيلسي تواصل بشكل رسمي مع ريال مدريد، لبحث إمكانية التعاقد مع “جونيور” هذا الصيف، مقابل 40 مليون يورو.

أقرأ أيضاً موقف سانشيز من بطولة الدوري الأوروبي بعد الإصابة

كما قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن فريق تشيلسي قد وصل إلى مراحل متقدمة مع ريال مدريد، بخصوص التعاقد مع البرازيلي “فينيسيوس جونيور”، ليكون ثالث صفقات تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” الإنجليزية، فإن ريال مدريد قد يوافق على رحيل “جونيور” هذا الصيف، بسبب عدم اقتناع “زين الدين ريدان” المدير الفني لريال مدريد، بما يقدمه اللاعب مع الفريق أثناء مشاركته في المباريات ،مما جعله غير متواجد في تشكيلة الفريق الأساسية في معظم الأوقات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x