راتب رونالدو يتجاوز راتب مدربه الجديد عشرة أضعاف

0 24

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعيين لاعب وسط الفريق “أندريا بيرلو” بمنصب المدير الفني لفريق السيدة العجوز، خلفاً للإيطالي “ماوريسيو ساري” الذي تمت إقاله عقب إقصاء اليوفي من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

راتب رونالدو يتجاوز راتب مدربه الجديد عشرة أضعاف

وفجرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، مفاجأة صادمة لجماهير الكرة الإيطالية بشكل عام، و جماهير يوفنتوس بشكل خاص، بعدما أكدت أن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، يتقاضى راتباً إسبوعياً في يوفنتوس، يتجاوز راتب مدربه الجديد “أندريا بيرلو”، بعشرة أضعاف.

ويقوم “أندريا بيرلو” المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، بإعادة بناء فريقه من جديد واستقطاب عناصر جديدة، استعداداً للمنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم.

أقرأ أيضاً موقف سانشيز من بطولة الدوري الأوروبي بعد الإصابة

وأعلن نادي يوفنتوس صباح اليوم، رحيل ثنائي خط وسط الفريق، الويلزي “أرون رامسي” والفرنسي “بليز ماتويدي” عن الفريق بشكل رسمي هذا الصيف، بناءاً على رغبة “أندريا بيرلو” في عدم تواجدهما ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ويرتبط إسم “رونالدو” بالرحيل إلى فريق باريس سان جير مان الفرنسي هذا الصيف، إلا أن “أندريا أنييلي” رئيس نادي يوفنتوس، قد أكد عدم صحة هذا الخبر.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x