موقف سانشيز من بطولة الدوري الأوروبي بعد الإصابة

0 21

تعرض المهاجم التشيلي “أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لإصابة في الفخذ الأيمن، غادر بسببها تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم.

موقف سانشيز من بطولة الدوري الأوروبي بعد الإصابة

وأثارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الشكوك حول استكمال “سانشيز” لمباريات إنتر ميلان في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ويستعد فريق إنتر ميلان لملاقاة فريق شاختار دونتيسك الأوكراني، في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقرر موعدها مساء يوم الإثنين المقبل، 17 من شهر أغسطس الحالي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن “سانشيز” سيغيب عن إنتر ميلان، لمدة تترواح ما بين إسبوع إلى عشرة أيام، مما يعني عدم مشاركته في مباراة فريقه القادمة أمام شاختار الأوكراني.

أقرأ أيضاً حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد مع عثمان ديمبيلي

ومن المتوقع أن لا يشارك “سانشيز” في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، في حالة تمكن من الفريق الإيطالي تخطي شاختار في الدور نصف النهائي، حيث تقام المباراة النهائية يوم 21 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر أن “أليكسيس سانشيز” قد انتقل إلى إنتر ميلان بشكل نهائي، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x