ديل بوسكي: ميسي الأفضل في العالم

0 50

أشاد المدرب الإسباني “فيسينتي ديل بوسكي” المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، بالمهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم فريق برشلونة، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة “الماركا” الإسبانية.

ديل بوسكي: ميسي الأفضل في العالم

وقال “ديل بوسكي” إنه يصنف “ميسي” دائماً بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لأنه اللاعب الوحيد الذي تستطيع أن تراه يقدم كل شئ في جميع المباريات، ودائماً ما يكون حاضراً بالمواعيد الكبرى.

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا السابق، بأنه رغم انتمائه إلى ريال مدريد، إلا أنه يحب مشاهدة مباريات برشلونة، من أجل الإستمتاع بما يقدمه “ليونيل ميسي” خلال المباريات.

أقرأ أيضاً تعرف على قرعة الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي

وعن مقارنته بـ “مارادونا”، قال “ديل بوسكي” مدرب ريال مدريد السابق، بأنه عندما رأى “ميسي” لأول مرة، كان يعتقد بأنه سيكون خليفة للساحر الأرجنتيني “مارادونا”، لكن الآن أستطيع أن أقول بأنه قد تجاوزه بالفعل في السنوات الماضية.

ويستعد فريق برشلونة بقيادة “ليونيل ميسي”، لملاقاة فريق بايرن ميونخ الألماني، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة 13 من شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x