فرمان أندريا بيرلو ضد لاعبي يوفنتوس

0 23

بدأ لاعب الوسط الإيطالي السابق “أندريا بيرلو” مهام منصبه الجديد في يوفنتوس، عقب تعيينه مديراً فنياً للفريق، خلفاً للمدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري” الذي تمت إقالته في الإسبوع الماضي، عقب إقصاء فريق يوفنتوس من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام فريق ليون الفرنسي.

فرمان أندريا بيرلو ضد لاعبي يوفنتوس

وأصدر “أندريا بيرلو” فرماناً ضد عدد كبير من لاعبي يوفنتوس، حيث طلب المدرب الجديد لفريق السيدة العجوز رحيل سبعة لاعبين عن صفوف يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وطلب “بيرلو” مغادرة كلاً من ثنائي خط وسط الفريق، سامي خضيرة، وبليز ماتويدي، إضافة إلى رحيل كلاً من دانيال روغاني، و البرازيلي دانيلو، وفيديريكو برنارديسكي.

أقرأ أيضاً برشلونة يصرف نظره عن مدافع السيتي ويحدد البديل

كما طلب مدرب يوفنتوس الجديد، مغادرة كلاً من الجناح البرازيلي “دوجلاس كوستا”، إضافة إلى رحيل المهاجم الأرجنتيني “غونزالو هيجواين”.

وتُعد هذه هى التجربة الأولى لـ “أندريا بيرلو” في مجال التدريب في الفريق الأول بالدوري الإيطالي، حيث سبق له وأن تولى تدريب فريق ناشئي يوفنتوس بداية شهر يوليو الماضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x