شرط بارتي يزيد من صعوبة انتقاله إلى أرسنال

0 31

يضع نادي أرسنال الإنجليزي، لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد، الغاني “توماس بارتي”، على رأس أولوياته خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

شرط بارتي يزيد من صعوبة انتقاله إلى أرسنال

ووافق “توماس بارتي” على انتقاله إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة فريق أرسنال، لكنه قد وضع شرطاً صعباً سيزيد من صعوبة إتمام الصفقة.

واشترط “بارتي” الحصول على راتب إسبوعي بقيمة 200 ألف جنيه استرليني، من أجل الموافقة على الإنتقال إلى أرسنال بداية من الموسم المقبل.

وتفكر إدارة الأرسنال في صرف النظر عن التعاقد مع “بارتي”، بسبب ارتفاع المقابل المادي، خاصة في ظل الآزمة المالية التي يمر بها النادي.

أقرأ أيضاً تشيلسي يقترب من حسم ثالث صفقاه الصيفية

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إدارة نادي أرسنال، غير مستعدة للموافقة على طلبات “توماس بارتي”، خاصة وأن نادي أتليتكو مدريد قد طالب بالحصول على 50 مليون يورو، للموافقة على مغادرة “بارتي” لصفوف الفريق هذا الصيف.

ويستعد نادي أتليتكو مدريد لملاقاة فريق لايبزيج الألماني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها مساء يوم الخميس القادم، والتي ستقام في مدينة لشبوة البرتغالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x