صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وأرسنال

0 21

بات مصير المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت” مجهولاً مع فريق أرسنال، في ظل إصرار اللاعب على مغادرة الفريق الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وأرسنال

وأفادت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع “أليكسندر لاكازيت” هذا الصيف، وهو ما يتوافق مع طموحات مهاجم أرسنال، مما يشير إلى إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين الفريقين خلال الإسبوعين القادمين.

ووفقاً لصحيفة “ذا أتليتك” الإنجليزية، فإن “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، قد طلب من إدارة فريقه التعاقد مع الجناح البرازيلي “دوجلاس كوستا” لاعب فريق يوفنتوس.

أقرأ أيضاً تقارير جديدة تؤكد رحيل ميسي عن برشلونة

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق يوفنتوس لن يمانع في رحيل “دوجلاس كوستا” إلى أرسنال، مقابل الحصول على خدمات “أليكسندر لاكازيت”، لتدعيم هجوم الفريق الإيطالي قبل بداية الموسم الجديد.

الجدير بالكذر أن فريق أرسنال قد توج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الـ14 في تاريخه، بينما فاز فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، للمرة التاسعة على التوالي والـ36 في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x