تقارير جديدة تؤكد رحيل ميسي عن برشلونة

0 41

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية، عن تفاصيل جديدة تؤكد رحيل المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عن فريق برشلونة عقب نهاية دوري أبطال أوروبا.

تقارير جديدة تؤكد رحيل ميسي عن برشلونة

وأفادت شبكة “سبور ميديا” الإيطالية، بأن “ليونيل ميسي” قد أشترى بيت جديد في مدينة ميلان الإيطالية، بالقرب من نادي إنتر ميلان، مما يثير الشكوك من جديد حول تعاقده مع النادي الإيطالي هذا الصيف.

كما أكدت “سبور ميديا” أن والد “ليونيل ميسي”، قد أشترى منزلاً هو الآخر في ميلانو، مما قد يشير إلى مغادرة “ميسي” لبرشلونة بات آمراً شبه محسوم.

أقرأ أيضاً الماركا: ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع باولو ديبالا

وكان مسئولي نادي إنتر ميلان، قد قاموا بنفي وجود أي مفاوضات للتعاقد مع “ميسي”، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية، لا زالت تؤكد بأن “ميسي” على تواصل دائم مع إنتر ميلان، وأن النادي الإيطالي على وشك إبرام أهم صفقاته منذ تاريخ تأسيسه.

ويستعد “ليونيل ميسي” رفقة لاعبي برشلونة، لمباراة بايرن ميونخ الألماني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة 14 من شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x