قبل مواجهة بايرن ميونيخ كوتينيو يثير قلق برشلونة

0 37

لازالت الأمور غير واضحة من ناحية مشاركة الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة المعار لنادي بايرن ميونيخ الألماني ،في مباراة الفريقين والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة ،بالعاصمة البرتغالية لشبونة ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قبل مواجهة بايرن ميونيخ كوتينيو يثير قلق برشلونة

وكان نادي برشلونة قد نجح في الإطاحة بنادي نابولي الإيطالي من الدور ثمن النهائي من المسابقة بمجموعة اللقائين بنتيجة 4/2،بينما تخطي بايرن ميونيخ الألماني نظيره تشيلسي بمجموع المباراتين بنتيجة 7/1 ذهابا إيابا .

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية ،عن وجود قلق داخل نادي برشلونة في الوقت الحالي ،خاصة مع وجود فيليب كوتينيو ضمن قائمة بايرن ميونيخ في مباراة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا،والتي من المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبلة.

أقرأ أيضا:مفاجأة سارة لجماهير برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ

وأشارت الصحيفة إلي أن قلق فريق وإدارة نادي برشلونة من تسجيل فيليب كوتينيو اي هدف في شباك تير شتيجن ،وهذا ماسيجعل إدارة النادي في موقف حرج أمام جماهير الفريق الكاتالوني ،خاصة وأنها عرضت اللاعب للبيع خلال نافذة الانتقالات الصيفية .

وهناك عدد من الأندية ترغب في الحصول على خدمات فيليب كوتينيو بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ابرزهم أرسنال الإنجليزي وايفرتون ،اضافة إلي رغبة اللاعب في العودة البريميرليج مجددا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x