ثورة في ريال مدريد ضد هازارد

0 34

قدم المهاجم الدولي البلجيكي “إيدين هازارد”، أداءاً مخيباً للآمال أمام فريق مانشستر سيتي، في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف، ليودع البطولة مبكراً بشكل رسمي.

ثورة في ريال مدريد ضد هازارد

وظهر “هازارد” بصورة سيئة أمام مانشستر سيتي، مما تسبب في تعرض الجناح البلجيكي لهوم شديد من قبل زملائه بالفريق، في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة.

وكان “هازارد” قد اعترف منذ قرابة الشهرين، بأن هذا الموسم هو الأسوأ في مسيرته، رغم كونه كان يحلٌم بالإنتقال إلى ريال مدريد، وتسطير تاريخاً جديداً معه، كما فعل البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات.

ووفقاً لصيحفة “الماركا” الإسبانية، فإن لاعبي ريال مدريد، قد أعربوا عن ثقتهم في “زين الدين زيدان” المدير الفني للنادي الملكي، إلا أن بعضهم قد انتقده بسبب إصراره على إشراك “هازارد” بشكل أساسي في المباراة، رغم عدم جاهزيته بشكل كامل لخوض مثل هذه المباريات المهمة، مما آثر سلباً على الفريق في أرض الملعب.

أقرأ أيضاً الصفقة تمت .. كوتينيو يتعاقد مع هذا النادي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x