سولسكاير: لاعبي اليونايتد يستحقون التتويج بالدوري الأوروبي

0 21

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت، أمام فريق كوبنهاجن، في الدور ربع النهائي، من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

سولسكاير: لاعبي اليونايتد يستحقون التتويج بالدوري الأوروبي

وأكد المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن لاعبي فريقه، يستحقون الفوز بلقب الدوري الأوروبي هدا الموسم.

وقال “سولسكاير” أعتقد أن لدينا فريق متكامل من كل الجوانب الآن، لكننا ينقصنا بعض المراكز التي نعمل على تدعيمها هذا الصيف، ورغم ذلك فإن لاعبي مانشستر يونايتد يصرون على التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

أقرأ أيضاً برشلونة يراقب جناح مانشستر سيتي

كما أضاف “سولسكاير” أن هناك عدداً من لاعبي الجيل الحالي لفريق مانشستر يونايتد، قد سبق لهم التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع الفريق أثناء فترة تولي المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مهمة المدير الفني لفريق الشياطين الحُمر.

وأشار “سولسكاير” أنه يسعى لتكرار مع فعله “مورينيو” مع مانشستر يونايتد في عام 2016، والتتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخ هذا النادي، خاصة وأن الفريق بات على بٌعد مباراتين فقط من بلوغ المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x