ثنائي تشيلسي يغادر الفريق بشكل رسمي

0 22

سيفقد نادي تشيلسي الإنجليزي، إثنين من لاعبي الخط الهجومي للفريق خلال الخمسة سنوات الماضية، بسبب نهاية تعاقدهما مع النادي اللندني هذا الصيف.

ثنائي تشيلسي يغادر الفريق بشكل رسمي

وسيغادر كلاً من الجناح البرازيلي “ويليان”، والدولي الإسباني “بيدرو رودريجيز” فريق تشيلسي، وذلك وفقاً لما أعلنه كلا اللاعبين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وودّع “ويليان” جماهير تشيلسي عبر تغريدته الآخيرة على “تويتر”، والتي أعرب خلالها عن حزنه الشديد لمغادرة ملعب “ستامفورد بريدج”، مشيراً إلى أنه قد حظى بالدعم الكامل من قبل جماهير “البلوز”، خلال السبعة سنوات التي قضاها في صفوف الفريق.

أقرأ أيضاً برشلونة يراقب جناح مانشستر سيتي

كما قام “بيدرو رودريجيز” بتوديع جماهير تشيلسي هو الآخر، مشيراً إلى أنه يشعر بالأسف لمغادرة هذا الفريق، بعد خمسة سنوات قضاها مع هذا النادي العريق، مؤكداً أن هذه المرحلة لن تمحى من ذاكرته، وسيظل يتذكر جماهير تشيلسي إلى الآبد.

وبنسبة كبيرة فإن وجهة “ويليان” القادمة ستكون بالإنتقال إلى فريق أرسنال، بينما سيغادر “بيدرو” إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة فريق روما.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x