برشلونة يراقب جناح مانشستر سيتي

0 66

أكدت تقارير إسبانية صباح اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني يراقب الجناح البرتغالي لنادي مانشستر سيتي، تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

برشلونة يراقب جناح مانشستر سيتي

ووفقاً لصحيفة “الموندو ديبور تيفو” الإسبانية، فإن الجناح البرتغالي “بيرناردو سيلفا” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد دخل حسابات نادي برشلونة لتدعيم الفريق الكتلوني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة إن “بيرناردو سيلفا” أصبح ضمن أولويات نادي برشلونة هذا الصيف، وسيبحث النادي إمكانية التعاقد معه عن طريق البيع النهائي أو عقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي.

أقرأ أيضاً صراع جديد بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة، حالة أراد التعاقد مع “بيرنادرو سيلفا”، بسبب اعتماد المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على “سيلفا” بشكل أساسي في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن آمال برشلونة قد تتبعثر في التعاقد مع “بيرناردو| هذا الصيف، لكنه قد يكون خياراً سهلاً أمام الفريق الكتلوني في نهاية الموسم القادم، بسبب كثرة التدعيمات الهجومية التي يقوم بها مانشستر سيتي في كل عام.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x