تطور في انتقال رمضان صبحي للنادي الأهلي ؟

0 26

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من التكهنات حول مستقبل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الانجليزي المعار لصفوف نادي الأهلي المصري ،خلال منافسات الموسم الجاري ،بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف بيراميدز وعدد من الأندية الإنجليزية والإسبانية بناء على التقارير الصحفية التي ربطت اللاعب بهذه الأندية .

تطور في انتقال رمضان صبحي للنادي الأهلي ؟

نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي ،اكد في تصريحات صحفية أن النادي الأهلي يعمل على قدم وساق لإنهاء صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي ،وهناك شبه اتفاق بين مسئولي القلعة الحمراء وهدرسفيلد الانجليزي على تمديد إعارة اللاعب حتي نهاية الموسم الجاري ،مع أحقية الشراء بشكل نهائي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “Examiner Live” البريطانية،فإن هدرسفيلد لديه قناعات بأن رمضان صبحي ،لن يكون متواجد ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد وترغب إدارة النادي في تسويقه بشكل جيد .

أقرأ أيضا:هدرسفيلد يحدد شروطه لـرحيل رمضان صبحي

الصحيفة الإنجليزية أكدت من خلال أحد مصادرها داخل نادي هدرسفيلد تاون الانجليزي ،ان رمضان صبحي لن يلعب للنادي الأهلي ،وتسعي إدارة النادي الإنجليزي لبيعه للأعلي سعرا بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وكان رمضان صبحي قد ابتعد عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي ،بعد طلب من إدارة النادي الإنجليزي وتم استبعاده من من لقاء إنبي المقرر إقامته اليوم الأحد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x