رسميا:مجلس النواب يحسم الجدل في رفع الحصانة عن مرتضي منصور

0 25

حسم مجلس النواب المصري الجدل في رفع الحصانة عن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ،بعد البلاغات التي قدمت ضده من جانب مجلس إدارة النادي الاهلي ،بسبب التجاوزات في أعضاء مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية ،وماحدث منه عبر المنصات المرئية والمكتوبة .

رسميا:مجلس النواب يحسم الجدل في رفع الحصانة عن مرتضي منصور

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،قد قدم 13 بلاغا ضد تجاوزات مرتضي منصور في حقوقهم خلال الفترة الماضية ،عن طريق المستشار القانوني للنادي محمد عثمان قبل أن يرحل الأخير من منصبه للرد على كل التجاوزات التي كان يدلي بها رئيس الزمالك في حقه .

واعلنت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ،رفضها الكامل رفع الحصانة عن مرتضي منصور بشكل رسمي ،بعلة أن البلاغات المقدمة ضد عضو مجلس النواب كيدية فقط .

أقرأ أيضا:خاص..تعرف على موقف ياسر ابراهيم من مباراة الزمالك؟

إيهاب الطماوي رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ،اكد على احترامه الكامل لمجلس إدارة النادي الاهلي وجمهوره ،الا أن البلاغات المقدمة ضد النائب مرتضي منصور كيدية ،بناء على المستندات التي قدمها الأخير في هذا الصدد.

النائب العام حمادة الصاوي كان قد تقدم بطلب لمجلس النواب لرفع الحصانة عن مرتضي منصور ،في أربع قضايا من جانب إدارة النادي الاهلي بسبب سب وقذف ،الا أن لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية حسمت الجدل في هذا الصدد بشكل نهائي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x