بيرلو يطالب يوفنتوس لأولي الصفقات الصيفية

0 44

طلب اندريا بيرلو المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس أولي طلباته واحتياجاته الصيفية بعد توليه مسؤولية القيادة الفنية للفريق خلفا لماوريسيو ساري المقال بسبب سوء النتائج ،والتي كان آخرها خروج البيانكونيري من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ليون الفرنسي .

بيرلو يطالب يوفنتوس لأولي الصفقات الصيفية

وكانت إدارة السيدة العجوز ،قد حسمت أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الدولي البرازيلي آرثر ميلو قادما من نادي برشلونة الإسباني ،مع السماح بانضمام ميراليم بيانيتش متوسط ميدان الفريق للكامب نو في صفقة تبادلية لتدعيم خط وسط الفريق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ،فإن بيرلو طلب من إدارة ناديه سرعة انهاء صفقة ساندرو تونالي متوسط ميدان نادي بريشيا بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:رونالدو السبب وراء إقالة ساري من تدريب يوفنتوس

وكان ماوريسيو ساري قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ساندرو تونالي قبل أن تتم إقالته بشكل رسمي من القيادة الفنية للفريق بسبب سوء النتائج .

ولن تكون إدارة النادي أمام مهم سهلة في ظل وجود اهتمام من جانب نادي انتر ميلان بالحصول على خدمات ساندرو تونالي هو الآخر ،بناء على طلب انطونيو كونتي.

وحددت إدارة نادي بريشيا مبلغ 40 مليون دولار من أجل رحيل ساندرو تونالي ،بصفة رسمية عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x