صراع جديد بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

0 59

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين، للفوز بجائزة أفضل لاعب في منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

صراع جديد بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

وكشف الإتحاد الأوروبي “اليويفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، وذلك من خلال بيانه الرسمي الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وشهدت القائمة تواجد كلاً من البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس، والأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة، والمهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” لاعب نادي بايرن ميونخ، إضافة إلى الظهير الأيمن الإنجليزي “كايل ووكر” لاعب نادي مانشستر سيتي.

ونجح “ميسي” في قيادة برشلونة إلى التأهل إلى الدو ربع النهائي على حساب فريق نابولي، كما تمكن المهاجم الأرجنتيني من تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى الفريق الإيطالي.

أقرأ أيضاً رونالدو السبب وراء إقالة ساري من تدريب يوفنتوس

وتمكن “روبيرت ليفاندوفيسكي” من تأكيد تأهل فريقه بايرن ميونخ على حساب فريق تشيلسي، بعدما ساهم في تسجيل هدفين في مرمى الفريق الإنجليزي، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق البافاري بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورغم فشل “كريستيانو رونالدو” في قيادة فريق يوفنتوس إلى التأهل للدور القادم من البطولة القارية، إلا أنه تمكن من تسجيل هدفين في مرمى فريق ليون، ليصل إلى هدفه رقم 130 في دوري أبطال أوروبا.

وشارك “كايل ووكر” في تأهل مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد، في المواجهة التي انتهت بنتيجة 4-2 بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x