تعرف على مصير أوباميانج ولاكازيت مع أرسنال

0 26

بات سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، هو الصداع الأكبر في رأس نادي أرسنال الإنجليزي، بسبب عدم رغبة لاعبي الفريق في تجديد تعاقدهم مع النادي، إضافة إلى مطالبة البعض بالرحيل هذا الصيف.

تعرف على مصير أوباميانج ولاكازيت مع أرسنال

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت”، قد قرر مغادة فريق أرسنال، بسبب عدم تحديد موقفه من المشاركة مع الفريق بشكل أساسي في المباريات.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن “لاكازيت” قد حسم وجهته المقبلة بشكل كبير، والتي ستكون بالإنتقال إلى أتليتكو مدريد الإسباني، سواء عن طريق البيع هذا الموسم، أو بشكل مجاني نهاية الموسم القادم عقب نهاية تعاقده مع “الجانرز”.

أقرأ أيضاً تشيلسي يرغب في التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي

وعلى الجانب الأخر، فإن إدارة نادي أرسنال قد اقتربت بشكل كبير، من تجديد تعاقدها مع المهاجم الجابوي “إيميريك أوباميانج”، بعدما وافق الآخير على البقاء رفقة الفريق الإنجليزي، ورفض كل العروص المقدمة له من قبل أندية الدوري الإسباني والإنجليزي.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل” أن مهاجم أرسنال “أوباميانج” سوق يوقع على عقد جديد، لمدة ثلاثة مواسم، على أن يحصل اللاعب على ما يقرب من 250 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x