جوارديولا مهدد بالإقالة من تدريب مانشستر سيتي

0 40

فجرت صحيفة “الميرور” البريطانية، مفاجأة كبرى لمتابعي كرة القدم في العالم، وبالأخص جماهير نادي مانشستر سيتي، بأن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” مهدد بالإقالة من تدريب الفريق السماوي.

جوارديولا مهدد بالإقالة من تدريب مانشستر سيتي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الميرور “صباح اليوم”، فإن “بيب جوارديولا” قد يتم إقالته من تدريب مانشستر سيتي، في حالة فشل المدرب الإسباني في قيادة الفريق إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونجح “جوارديولا” في قيادة مانشستر سيتي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على ريال مدريد في دور الستة عشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً رونالدو السبب وراء إقالة ساري من تدريب يوفنتوس

 

وسيلتقي مانشستر سيتي أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، في الدور ربع النهائى من البطولة القارية، في بداية الإسبوع المقبل، يوم السبت 15 من شهر أغسطس الحالي.

وفشل “جوارديولا” في التتويج بأي بطولة مع مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم، مما جعل المدرب الإسباني مهدداً بالرحيل عن تدريب الفريق الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي، لكن بقائه يظل مرهوناً بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x