إنسيني: برشلونة تفوق على نابولي لهذا السبب

0 36

تأهل فريق برشلونة إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على فريق نابولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 4-2 بمجموع نتائج مواجهتي الذهاب والإياب.

إنسيني: برشلونة تفوق على نابولي لهذا السبب

وأعترف المهاجم الإيطالي “لورينزو إنسيني” مهاجم فريق نابولي، بأن برشلونة قد استحق الفوز على فريقه، والتأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

وقال “إنسيني” إن لاعبي برشلونة كانوا الأفضل خلال المباراة، وتمكنوا من تسجيل هدفين قبل مرور نصف ساعة على الشوط الأول، لقد شعرنا بالإحباط، مما ساهم في تراجع أداء لاعبي نابولي.

أقرأ أيضاً ميسي يُعلق على تأهل برشلونة على حساب نابولي

وأضاف “إنسيني” أن برشلونة. قد حصل على فترة استعداد أقوي من التي حصل عليها لاعبي نابولي، لذلك كانوا في الأفضل خلال الـ90 دقيقة، بالتأكيد لم نكن في مستوانا في مباراة اليوم.

وتابع “إنسيني” تصريحاته عقب نهاية المباراة، والتي قال خلالها، لقد صنعنا العديد من الفرص أمام مرمى برشلونة، لكننا لم نتمكن من الوصول إلى شباك “تير شتيجن” حارس مرمى “البارسا”، سوى من ركلة الجزاء التي سجلتها، لكنها لم تكن كافية لتمنحنا بطاقة التأهل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x