رونالدو السبب وراء إقالة ساري من تدريب يوفنتوس

0 23

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي مساء آمس السبت، عن إقالة المدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري” المدير الفني لفريق السيدة العجوز، بعدما تم إقصاء الفريق الإيطالي من دور الستة عشر، لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

رونالدو السبب وراء إقالة ساري من تدريب يوفنتوس

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” هو أحد أسباب رحيل “ساري” عن تدريب يوفنتوس، خاصة بعد تجاهل “رونالدو” التام لخبر إقالة مدربه السابق في يوفنتوس.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “رونالدو” قد ربط استمراره ضمن فريق السيدة العجوز، بعدم استمرار “ساري” في مهمة المدير الفني للفريق، على الرغم من كونه الموسم الأول له في تدريب يوفنتوس.

أقرأ أيضاً ميسي يُعلق على تأهل برشلونة على حساب نابولي

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإن إدارة نادي يوفنتوس قد قررت إقالة “ساري” بسبب سوء نتائج الفريق معه هذا الموسم، إضافة إلى رغبة “رونالدو” في عدم استمراره رفقة النادي الإيطالي بالموسم المقبل.

وكان “ماوريسيو ساري” قد صرح بأنه غير قلق من مستقبله مع يوفنتوس، وأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية تعاقده، إلا أنه تمت إقالة في النهاية بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x