بايرن يقسو على تشيلسي برباعية ويلاقي برشلونة في مواجهة نارية

0 36

حسم نادي بايرن ميونيخ الألماني ،بطاقة العبور للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،بعد تجديد الانتصار على حساب نظيره نادي تشيلسي الانجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ،ليلاقي برشلونة في الدور القادم في مباراة نارية .

بايرن يقسو على تشيلسي برباعية ويلاقي برشلونة

وكان كتيبة هانز فليك قد نجحت في تحقيق الانتصار في الاستنفورد بريدج معقل البلوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ،ليقطع نصف الطريق حول العبور للدور ربع النهائي ،ويجدد الفوز في الاليانز آرينا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي بايرن ميونيخ ،من أجل إحراز هدف التقدم وسط تمركز دفاعي جيد  من لاعبي نادي تشيلسي الانجليزي ،الذي يسعون لخطف هدف يمنحهم الثقة للعبور للدور الثاني.

وقص روبرت ليفاندوفسكي شريط الأهداف في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء اسكنها شباك تشيلسي، وضاعف ايفان بريزيتش النتيجة في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

ونجح الدولي الانجليزي تاني ابراهام في تقليص الفارق بهدف في شباك بايرن ميونيخ في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد .

أقرأ أيضا:أزمة في تشيلسي قبل مواجهة بايرن ميونيخ لهذا السبب؟

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني ضغط كبير من جانب نادي تشيلسي من أجل تذليل الفارق ،الا أن توليسو نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72 ،وضاعف روبرت ليفاندوفسكي النتيجة بالهدف الرابع لينتهي اللقاء بانتصار بايرن ميونيخ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x