برشلونة يطيح بـ نابولي من دوري الأبطال

0 34

حسم نادي برشلونة الإسباني ،بطاقة العبور للدور ربع النهائي ،بعد نجاحه في تحقيق الانتصار علي حساب نظيره نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتالوني .

برشلونة يطيح بـ نابولي من دوري الأبطال

وكان برشلونة قد نجح في الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي أمام نابولي في معقل الأخير ،بملعب الساوباولو بهدف في شباك كل فريق ،ليحسم الفريق الكاتالوني مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ويصعد للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدفين .

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي برشلونة من أجل إحراز هدف التقدم ،وسط تمركز دفاعي جيد  ،من لاعبي نابولي الإيطالي .

وشهدت الدقيقة العاشرة الهدف الأول لنادي برشلونة عن طريق كليموه لينجليه بعد ركنية من جانب زميله ايفان راكيتتش حولها برأسه داخل شباك اوسبينا .

وفي الدقيقة 23 تمكن ليونيل ميسي من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني ،بعد مجهود فردي رائع حولها بتصويبة داخل شباك نابولي ،وجاء الهدف الثالث لنادي برشلونة من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

أقرأ أيضا:برشلونة يتجه لمدافع ليستر بعد تعثر صفقة جارسيا

وقلص لورينزو اينسيني النتيجة كذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ،حاول رجال جيناروا جاتوزو تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي برشلونة لينتهي اللقاء بانتصار الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x