خاص..تعرف على موقف ياسر ابراهيم من مباراة الزمالك؟

0 46

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي ،عن موقف ياسر ابراهيم لاعب الفريق من المشاركة في لقاء نادي الزمالك والذي من المقرر إقامته في الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة .

خاص..تعرف على موقف ياسر ابراهيم من مباراة الزمالك

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي إنبي ضمن فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،والتي من المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي في تصريحات خاصة ،ان ياسر ابراهيم سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة المقبلة ،في ظل امتثال اللاعب للشفاء بشكل كبير “.

أقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي وانبي والقنوات الناقلة

واضاف:” ياسر ابراهيم سيكون متاح بشكل نهائي لريني فايلر في لقاء الزمالك بشكل كامل ،اللاعب في الوقت الحالي في مرحلة التأهيل ومن المتوقع أن يبدأ في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأسبوع المقبل”.

وعن حالة كريم نيدفيد ،اكد المصدر أن اللاعب انتقل للشفاء في الوقت الحالي ،ويخضع لبرنامج تأهيلي رفقة سعد سمير في الجيم ،ومن المتوقع عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من شهر سبتمبر القادم”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x