تجاهل تام من رونالدو لساري بعد إقالته من تدريب يوفنتوس

0 30

عينت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي ماوريسيو ساري بعد قضائه موسم واحد فقط مع فريق تشيلسي الإنجليزي لقيادة الفريق نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

تجاهل تام من رونالدو لساري بعد إقالته من تدريب يوفنتوس

ولم يظهر العملاق البيانكونيري بصورة جيدة في منافسات الدوري الإيطالي، ولكنه حسم اللقب بفارق نقطة واحدة عن الوصيف إنتر ميلان.

ولم يحقق يوفنتوس اللقب بسبب جودة أدائه، وإنما بسبب تراجع مستوى الخصوم.

واكتفى «البيانكونيري» من تحقيق لقب الدوري الإيطالي، ولكنه كان يرغب وبشدة في العودة إلى منصات التتويج الأوروبية.

واستضاف بطل إيطاليا أمس الجمعة أولمبيك ليون الفرنسي في إطار منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من فوز يوفنتوس بنتيجة هدفين لهدف سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن تلك النتيجة لم تكن كافية لقلب موازين الجولة، خاصة بعد خسارة السيدة العجوز في لقاء الذهاب بهدفٍ نظيف.

وقدم رونالدو أداءً رائعًا على كافة المستويات، ولكنه لم يكن كافيًا للعبور إلى الدور المقبل.

وأعلنت إدارة يوفنتوس مساء السبت عن إقالة ماوريسيو ساري من منصبه وتعيين أندريا بيرلو بدلًا منه، بالرغم من تصريحات ساري الذي قال فيها بأنه لا يخشى على منصبه كمدير فني للفريق.

ونشر رونالدو رسالة مطولة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحدث فيها عن موسم فريقه والإقصاء عن دوري الأبطال، متجاهلًا ساري تمامًا

أقرأ أيضا:ماوريسيو ساري خارج يوفنتوس

وجاء في رسالته: «يجب على نادي كبير كيوفنتوس التفكير دائمًا كأفضل نادي في العالم، ويعمل كالأفضل في العالم، لكي نُسمى بأحد أفضل وأكبر الأندية في العالم، نحن فخورون بالتتويج بالدوري الإيطالي في عام صعب كهذا، على المستوى الشخصي تسجيل 37 هدفًا ليوفنتوس و11 لمنتخب البرتغال يجعلني أواجه المستقبل بطموح متجدد وبالرغبة في مواصلة التحسن كل عام، ولكن الجمهور يطالبنا بالمزيد، هم ينتظرون منا المزيد، وعلينا أن نتمثل لمطلبهم، علينا أن نكون على مستوى تطلعاتهم المرتفعة».

وتابع: «نأمل أن تُتيح لنا هذه العطلة القصيرة اتخاذ القرارات الأفضل من أجل المستقبل، وأن نعود أكثر قوة من جديد».

وأما بالنسبة إلى شقيقة رونالدو، فألقت باللوم على زملاء شقيقها بشكلٍ غير مباشر، فكتبت: «قدمت مباراة أفضل من الجميع، من دواعي الفخر مشاهدتك تلعب، ومشاهدة التزامك وتفانيك، ولكن من المؤسف أنك لا تستطيع القيام بكل شيء بمفردك، كما أنه مستحيل، تعلم أن هذه هي كرة القدم، ولكن أيضًا يجب عليك الاعتقاد بأنك بذلت قصارى جهدك، ولا زلت الأفضل».

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x