برشلونة يتجه لمدافع ليستر بعد تعثر صفقة جارسيا

0 50

اتجه نادي برشلونة الإسباني ،للتوقيع مع مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بعد تعثر صفقة ايريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ،وتمسك إدارة النادي باللاعب خلال منافسات الموسم المقبل ،في ظل اعتماد بيب جوارديولا على اللاعب بشكل كبير في كل المسابقات مستبعدا إمكانية رحيله عن النادي .

برشلونة يتجه لمدافع ليستر بعد تعثر صفقة جارسيا

وكانت إدارة الفريق الكاتالوني قد حسمت أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،مع السماح للدولي البرازيلي آرثر ميلو بالانتقال إلى الأليانز ستاديوم بشكل نهائي في الموسم الجديد .

ووفقا لما ذكرته صحيفة الاس الإسبانية ،فإن نادي برشلونة يدرس تقديم عرض لنادي ليستر سيتي بقيمة  32.5 مليون دولار ،لإتمام صفقة المدافع التركي كاغلار سويونكو بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:لينجليه يحسم الجدل حول مستقبله مع برشلونة

ومن جانبه أشارت الصحيفة بناء على حديث وكيل اللاعب ،الذي أكد على أن كاغلار سويونكو قريبا من التوقيع مع نادي برشلونة ،خاصة وأنه كان قريبا من الفريق الكاتالوني في موسم 2016 لكنه اختار نادي فرايبورغ الألماني من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وأكد وكيل أعمال كاغلار سويونكو أن ليفربول الإنجليزي ،هو الوحيد في الدوري الانجليزي الذي يمكنه التوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x