ماوريسيو ساري خارج يوفنتوس

0 58

أكدت تقارير صحفية إيطالية ،ان نادي يوفنتوس الايطالي ،انهي تعاقده مع المخضرم الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق ،بعد النتائج السلبية التي مر بها الفريق خلال الموسم الجاري في كل المسابقات والتي كان آخرها خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ليون الفرنسي .

ماوريسيو ساري خارج يوفنتوس

وحسب ماوريسيو ساري آمال مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي هذا الموسم ،بعد الانتكاسات التي مر بها البيانكونيري في كل المسابقات ،والتي أغضبت مشجعوا السيدة العجوز وطالبوا بضرورة رحيله عن النادي في اقرب مناسبة بسبب النتائج السلبية مع الفريق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورتس الايطالية ،فإن مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي طردوا ماوريسيو ساري من منصبه بشكل نهائي ،بسبب الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس الجمعة .

أقرأ أيضا:تقارير الخروج من دوري الأبطال يدفع رونالدو للرحيل عن يوفنتوس

وأشارت الصحيفة إلي أن النادي ابلغ ماوريسيو ساري ،بالقرار برحيله عن النادي بشكل رسمي بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في وجوده ،وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة .

من جانبه اكدت الصحيفة إلي أن إدارة البيانكونيري وضعت عددا من الأهداف لخلافة ماوريسيو ساري خلال منافسات الموسم المقبل ،وسيكون النادي أمامه وقت مناسب لاختيار بديل مثالي لتولي القيادة الفنية للبيانكونيري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x