هل يرحل أحمد الشيخ عن الأهلي؟

0 29

كشف مصادر مطلعة داخل جدران القلعة الحمراء ،عن موقف لاعب الفريق أحمد الشيخ من الرحيل النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود أكثر من عرض رسمي وصل للنادي الأهلي للحصول على خدمات جناح الفريق بنهاية الموسم الجاري .

هل يرحل أحمد الشيخ عن الأهلي؟

وكانت هناك تقارير صحفية قد رن انتقال أحمد الشيخ لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في صفقة تبادلية تسمح بانضمام ايريك تراوري مع رحيل جناح الفريق الأحمر لصفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

من جانبه اكدت مصادر مطلعة داخل النادي ،”ان ريني فايلر ابلغ إدارة النادي الأهلي بتمسكه الكامل ببقاء أحمد الشيخ ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد وعدم السماح برحيله”.

أقرأ أيضا:موليكا يصدم الأهلي وينتقل لنادي بلجيكي

واضاف:” ريني فايلر ابلغ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ،ان فكرة التخلي عن أحمد الشيخ مرفوضة بشكل قاطع بالنظر لما قدمه اللاعب مع الفريق هذا الموسم “.

وعن إمكانية مشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة :” أشار إلي أن مشاركة احمد احمد  أمر فني بحت ومشاركته في المباريات في يد ريني فايلر الذي يري أن الشيخ عنصر مهم ضمن كتبته “.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره نادي إنبي غد الأحد ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها مساء غد الأحد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x