تقارير الخروج من دوري الأبطال يدفع رونالدو للرحيل عن يوفنتوس

0 78

أبدي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي ،استيائه من خروج فريقى من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره نادي ليون الفرنسي ،رغم الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد ،الا أن الأخير نجح في التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة بأفضلية الأهداف .

تقارير الخروج من دوري الأبطال يدفع رونالدو للرحيل عن يوفنتوس

وكان كريستيانو رونالدو قد نجح في تسجيل هدفين نادي يوفنتوس الايطالي في شباك ليون الفرنسي ،لكنهما لم يكفيان لتأهل اليوفي للدور ربع النهائي ،ليواصل البيانكونيري عروضه السيئه هذا الموسم رفقة المخضرم الإيطالي ماوريسيو ساري ،الذي بات قريبا للغاية من الرحيل عن جدران الاليانز ستاديوم .

أقرأ أيضا:ساري خارج يوفنتوس وزيدان ضمن المرشحين لخلافته

من جانبه اكدت تقارير صحفية إيطالية ،ان كريستيانو رونالدو يفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن نادي يوفنتوس الايطالي ،خاصة وأن الدولي البرتغالي يقدم أفضل ما لديه ،الا انه لم يجد الدعم الكامل من جانب زملائه .

وأشارت التقارير ،الي أن كريستيانو رونالدو ،مازال يفكر في مستقبله مع يوفنتوس في الوقت الحالي من إمكانية الرحيل عن النادي ،او استكمال مسيرته مع وجود وعود بتطور الفريق مستقبليا للأفضل .

رونالدو هذا الموسم نجح في الوصول إلي 37 هدف مع نادي يوفنتوس الايطالي ،وهو اكبر معدل في تاريخ النادي عبر تاريخه .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x